شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

خدمة نقل العفش هى من اكثر الخدمات التى تتطلب الحرص الشديد حفاظا على ممتلكات العملاء من موبيليا واثاث وغيره من المنقولات ولكن مع شركة نقل عفش بالرياض انت فى امان تام لما تقدمه الشركة من فنيين مدربين على خدمة نقل العفش واحدث الادوات والالات الحديثة من رافعات واوناش لسهولة نقل العفش مهما كانت قطع العفش كبيرة وايضا تقدم الشركة خدمة تغليف العفش للحفاظ عليه من الشروخ والكسور .

شركة نقل عفش بالرياض هى الاضخم والاعرق :

تعتبر شركة نقل عفش بالرياض هى اعرق الشركات فى مجال نقل العفش لما لها من خبرة طويلة تمتد الى ما يقرب من خمسة وعشرون عاما من التميز والنجاحات المتواصلة وبشهادة جميع عملائنا الكرام فشركتنا اقدم شركة نقل عفش بالرياض .
وتعتبر شركة نقل عفش بالرياض هى الشركة الاضخم على مستوى المملكة العربية السعودية لما تمتلكه من امكانيات عملاقة وطاقم فنى مدرب على اعلى المستويات من المهارة والحرفية ونتميز ايضا بامتلاكنا احدث المعدات والالات فى نقل العفش .

عوامل نجاح شركة عفش بالرياض :

شركة نقل عفش بالرياض لديها الكثير والكثير من العوامل التى تجعل منها افضل واكبر شركة نقل عفش على مستوى المملكة العربية السعودية باكملها فلدينا كل ما يلزم من العوامل التى تجعلنا الشركة الاولى ومن اهم هذه العوامل ما يلى :
·        لدينا افضل واكبر طاقم عمل :
حيث تعتمد شركة نقل عفش بالرياض على فريق عمل مميز يحتوى على امهر الفنيين والخبراء فى مجال نقل العفش فلدينا افضل العمال اصحاب الخبرة الطويلة حيث يتبعون الوسائل العلمية الحديثة واحدث الطرق لضمان حماية العفش من الشروخ والكسور كما لدينا اكبر فريق عمل وذلك لسد الحاجة المطلوبة فى مهمة نقل العفش مهما كانت كبيرة او تحتوى على قطع اثاث كبيرة او ادوار عالية .
·        لدينا احدث الرافعات والاوناش :
حيث تعتمد شركة نقل عفش بالرياض على احدث الالات والمعدات الحديثة والمتطورة من رافعات واوناش لضمان عملية انزال العفش ورفع العفش للادوار العليا بسلام وامان حتى ما اذا كانت قطع العفش والاثاث كبيرة فلدينا من الرافعات ما يتحمل اكبر القطع واعلى الاوزان دون حدوث اى كسر او خدش .



·        لدينا سيارات نقل مخصصة للعفش :
تمتلك شركة نقل عفش بالرياض افضل اسطول من السيارات المجهزة والمخصصة لخدمة نقل العفش فتتسع لاكبر قطع العفش والاثاث كما لدينا افضل النجارين المتخصصين فى عملية فك وتركيب العفش دون احداث اى تلفيات به .

الخدمات التى تقدمها شركة نقل عفش بالرياض لعملائها الكرام :

تقدم شركة نقل عفش بالرياض الكثير من الخدمات لعملائها الكرام حرصا منها على راحة العملاء ولتقديم خدمة نقل العفش دون عناء ومن اهم هذه الخدمات ما يلى :
1.     تغليف العفش والاثاث وتغليف الزجاج والمواد القابلة للكسر وذلك حتى لا يحدث بها اى تلفيات من شروخ او كسور فنقوم بتغليف العفش بالبلاستيك المطاطى حتى يحافظ على الموبيليا والمنقولات دون حدوث اى كسور او خدوش .
2.     ترقيم العفش والاثاث بحيث يتم وضع ارقام على قطع العفش حتى يسهل تركيبها وعدم الاختلاط بين القطع .
3.     تعبئة الملابس وادوات المطبخ بطريقة علمية حتى يسهل على العملاء اعادة رصها مرة اخرى بسهولة .
4.     تقديم ضمان للعملاء بحيث تكون الشركة مسئولة عن اى خدش او كسر فى عملية النقل
5.     نقدم افضل الاسعار بما يتناسب مع جميع شرائح المجتمع .
للتواصل معنا على مدار 24 ساعة 

تعليقات